الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب ليفربول يضيف مزيداً من الغموض حول إصابة نابي كيتا

أحمد رمضان

16:48 01/11/2019

موقع سبورت 360 – أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول إن الفريق الطبي التابع للنادي سيحتاج إلى مزيد من تقييم مدى جاهزية اللاعب نابي كيتا قبل رحلة يوم السبت إلى ملعب أستون فيلا.

وتعرض لاعب الوسط الغيني لإصابة خلال الشوط الثاني من مباراة آرسنال على ملعب أنفيلد يوم الأربعاء الماضي في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين ، مما أجبره على الخروج من الملعب.

ومن غير المعروف الآن مدى الإصابة التي يعاني منها نابي كيتا في هذه المرحلة ، لكن يورجن كلوب شدد على أن هناك أمل بأن يعود قريباً للملاعب وأن تكون الإصابة التي يعاني منها خفيفة.

جويل ماتيب سيغيب عن مباراة ليفربول القادمة وشكوك حول نابي كيتا.

وسيصدر النادي بياناً حول إمكانية الاعتماد على نابي كيتا قبل الرحلة إلى زيارة ملعب فيلا بارك ، ومع ذلك لن يشارك جويل ماتيب بسبب إصابة في الركبة أبعدته عن المباريات الثلاث الأخيرة.

وقال كلوب في مؤتمره الصحفي عقده مساء اليوم الجمعة : “لا أعرف حتى الآن إذا كان كيتا متاحاً في المباراة القادمة ، سنرى ، لكن جويل ماتيب لن يشارك معنا خلال الأسابيع القليلة المقبلة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

دوناروما يحسم قراره بشأن البقاء في باريس سان جيرمان

الهلال يقلب الطاولة على الأهلي ويُحقق فوزًا مُثيرًا.. فيديو

شاهد.. ميتروفيتش يُسجل التعادل للهلال أمام الأهلي برأسية رائعة

إلغاء هدف للأهلي بعد مهارة محرز.. وبونو ينقذ مرمى الهلال “فيديو”

صفقة أوكرانية رفيعة المستوى على رادار تشيلسي

شاهد.. البريكان يضرب الهلال بالهدف الأول والتسلل الآلي يحسم صحته

الأكثر قراءة