الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نشرة ليفربول .. كلوب يهدد بالانسحاب من كأس الرابطة الإنجليزية

يوسف منير

23:43 31/10/2019

موقع سبورت 360- حقق ليفربول فوزاً تاريخياً في مباراة مجنونه على حساب نظيره آرسنال بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب أنفيلد بنتيجة خمسة أهداف لمثلها لكل فريق.

وتأهل ليفربول بهذه النتيجة إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليواجه الردز مشكلة كبيرة بسبب جدول المباريات الفترة القادمة.


كلوب يهدد بالانسحاب من ربع نهائي كأس الرابطة !

موقع سبورت 360 – أطلق السيد يورجن كلوب المدير الفني الألماني لفريق نادي ليفربول تصريحاً نارياً، حيث هدد بالانسحاب من ربع نهائي كأس كاراباو في حال لم يتم توفير موعد مناسب للفريق !

يورجن كلوب يهدد بالانسحاب من ربع نهائي كأس الرابطة بعد مباراة ليفربول اليوم
مدرب دورتموند الألماني الأسبق اشتكى من جدول المباريات بسبب خوض الريدز لمنافسات كأس العالم للأندية هذا العام، حيث صرح عقب نهاية لقاء ملعب أنفيلد قائلاً “إن لم يتمكنوا من إيجاد موعد مناسب بالنسبة لنا، ليس الساعة الثالثة صباحاً يوم الكريسماس، فنحن لن نلعب المباراة !”.


موعد مباراة ليفربول القادمة مع أستون فيلا والقنوات الناقلة

يستعد نادي ليفربول لملاقاة نظيره أستون فيلا في مباراته القادمة يوم السبت المقبل ضمن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب فيلا بارك، وستقام المباراة في الساعة 6.00 بتوقيت مكة المكرمة وستنقل على قنوات بي أن سبورتس.


قرعة كأس كاراباو تسفر عن مواجهات متباينة للكبار

وأوقعت القرعة مانشستر سيتي في مواجهة أوكسفورد يونايتد، بينما يلتقي ليفربول مع أستون فيلا، أما مانشستر يونايتد فإنه سيواجه فريق كولتشستر يونايتد على أرضية ملعب أولدترافورد، ومن المقرر أن تقام المباريات في السادس عشر من ديسمبر المقبل.

كما سيلعب ليستر سيتي مع إيفرتون في المباراة الرابعة، ومن المنتظر أن يكون نصف النهائي قوياً ومليئاً بالإثارة، إذا لم تحدث أي مفاجآت في الدور ربع النهائي.

وستكون المواجهة بين ليفربول وأستون فيلا بنكهة مصرية حيث يضم الأول بين صفوفه الدولي محمد صلاح، أما الفريق الثاني فيلعب له المحترفيْن محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي.


مدرب ليفربول يصدر تحديثاً بعد إصابة نابي كيتا ضد آرسنال

موقع سبورت 360 – أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول أن اللاعب نابي كيتا يعاني من إصابة عضلية ، والتي تعرض لها في المباراة أمام آرسنال في ثمن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين.


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة