الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد أرسنال مع الأهداف

محمد مصطفى

01:47 31/10/2019

موقع سبورت 360 – حقق نادي ليفربول فوزاً مبهراً على حساب ضيفه فريق أرسنال، وذلك في إطار مباريات دور الـ 16 لكأس الرابطة الإنجليزية، بالفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، بعد ان انتهى الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بخمسة أهداف لكل فريق

ملخص مباراة ليفربول اليوم ضد أرسنال في كأس الرابطة

قص المدافع الألماني للمدفعجية ذو الأصول الألبانية شكودران موستافي شريط الأهداف، بتسجيله بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء بعد أن أخطأ إبعاد كرة عرضية فأسكنها شباك فريقه.

وأدرك الأورجوياني لوكاس توريرا التعادل سريعاً لفريق العاصمة البريطانية بعد ان استغل كرة مرتدة من الحارس فشل في التعامل معها ليتعادل للجانرز في الدقيقة 19 من اللقاء.

تقدم أرسنال بالهدف الثاني الذي أحرزه البرازيلي جابرييل مارتينيللي في الدقيقة 26 من اللقاء بعد استغلاله ارتباك دفاع الريدز و حارس المرمى.

وعزز مارتينيللي النتيجة للضيوف بهدف في الدقيقة 36 وذلك بعد خطأ في التمرير بين لاعبي ليفربول استغله لاعبو أرسنال و مرروا الكرة للمهاجم البرازيلي الذي كان مواجهاً للمرمى فسجلها بسهولة، لتصبح النتيجة تقدم المدفجية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الدقيقة 42، احتسب الحكم ركلة جزاء لأصحاب الأرض ليفربول، تقدم لها القائد جيمس ميلنر مقلصاً الفارق لهدف واحد قبل نهاية الشوط الأول.

وتسبب ميلنر في هدف أرسنال الرابع على فريقه بعد تمريرته القصيرة التي اقتنصها الشاب ميتلاند نيلس، سجلها في المرمى بعد فاصل مهاري مع زميله الألماني مسعود أوزيل في الدقيقة 54.

واستعاد ليفربول زمام السيطرة على المباراة وعاد بهدفين سريعين عن طريق أوكسليد شامبرلين بتسديدة رائعة في الدقيقة 58.

قبل أن ان يتعادل المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي في الدقيقة 63 بعد مجهود فردي رائع توجه بتسديدة متقنة في شباك الجانرز.

ولم يتوقف مهرجان الأهداف عند هذا الحد، وتقدم أرسنال من جديد عن طريق الشاب جوي ويلوك في الدقيقة 70 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة سجل ديفوك أوريجي هدف التعادل الخامس لفريقه ليفربول بعد لقطة مهارية رائعة.

 

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح، التي ابتسمت لأصحاب الأرض بنتيجة خمسة مقابل أربعة، سجل للريدز كل من ميلنر و لالانا و برويستير و أوريجي و جونس، فيما سجل للجانرز كل من بيليرين و جيندوزي و مارتينيللي و ميتلاند نيلس، فيما أهدر الإسباني سيبايوس ركلة الترجيح الحاسمة التي أهدت الفوز لفريق ليفربول.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة