الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يخوض مباراة اليوم ضد آرسنال بتشكيلة جائعة

أحمد تاضومانت

12:44 30/10/2019

موقع سبورت 360 – قال بيب لايندرز، مساعد يورجن كلوب، إن التشكيل الذي سيخوض به ليفربول مواجهة آرسنال في كأس كاراباو اليوم الأربعاء، ستكون جائعة وجديدة، في إشارة إلى أن الريدز سيخوض اللقاء بلاعبين من الأكاديمية.

وهذه هي المواجهة رقم 15 بين الفريقين في كأس الرابطة الإنجليزية، وهي أكثر المباريات تكراراً في تاريخ المسابقة، مع العلم أن ليفربول يحمل الرقم القياسي كأكثر الأندية تتويجاً باللقب بواقع 8 مرات آخرها في موسم 2011/2012.

لايندرز يكشف نوايا كلوب في مباراة ليفربول اليوم ضد آرسنال:

وقال لايندرز في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي للريدز: “ستكون لدينا تشكيلة مكونة من لاعبين يشعرون بالمسؤولية، ويدركون مدى أهمية اللعب أمام آرسنال في آنفيلد، سيكون لدينا تشكيلة من الجياع يريدون إثبات أنفسهم”.

وتابع: “لا نمتلك قائمة كبيرة، وليس من المنطقي ألا نستعين بأحد نقاط القوة لدينا، وهي الشباب، هذا الخليط بين عناصر الخبرة والشباب يمكن أن يؤدي لنتائج مذهلة”.

وواصل: “من المهم دائماً أن تجري التغييرات على الفريق، حتى يعرف اللاعبون ماذا يريدون من بعضهم البعض”.

واختتم بالقول: “لقد فعلوها مئات المرات بالفعل، لكن الأولاد دائماً ما يتطلعون إليها، وأعتقد أن النادي كله يتطلع إليها، دعونا نحاول جعلها تجربة حقيقية وجديدة على آنفيلد مرة أخرى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

لاوتارو مارتينيز يطلب زيادة راتبه مع الإنتر

كولر يكشف عن تعليماته للاعبي الأهلي بين شوطي مباراة الاتحاد

حقيقة الخلاف بين تشافي ومهاجم برشلونة

خيار نرويجي لتعزيز قدرات برشلونة الهجومية

توخيل يستسلم لتوني كروس قبل موقعة ريال مدريد وبايرن ميونخ

الأكثر قراءة