الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يتلقى خبراً جيد وآخر سيئاً قبل مباراة ليفربول القادمة

يوسف منير

10:07 26/10/2019

موقع سبورت 360- يستعد فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب لاستقبال نظيره توتنهام في مباراة منتظرة غداً الأحد على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

بطل أوروبا ووصيفه الموسم الماضي يدخلان المباراة بانطباعات مختلفة، ليفربول يريد تحقيق الفوز التاسع له بدون هزيمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ومواصلة تصدر والانفراد بجدول الترتيب، أما توتنهام فيريد الخروج من دوامة النتائج الكارثية التي تطارده في البريميرليج منذ بداية الموسم.

ليفربول يستعيد أرنولد ويفقد ماتيب قبل المباراة القادمة وصلاح بحالة جيدة

وشهدت تدريبات ليفربول أمس الجمعة مشاركة المصري محمد صلاح بشكل طبيعي بعد ظهوره الطيب في لقاء الفريق بدوري أبطال أوروبا ضد جينك، حيث من المتوقع الآن أن يكون أساسياً غداً ضد توتنهام بعد غيابه عن المباراة الأخيرة بالبرميرليج أمام مانشستر يونايتد.

وحملت تدريبات ليفربول أيضاً أخباراً سعيدة بعودة الشاب الإنجليزي ترينت ألكساندر أرنولد ظهير أيمن الفريق، بعد غيابه عن رحلة الردز الأخيرة في بلجيكا بسبب المرض.

بينما استمر غياب المدافع الكاميروني جويل ماتيب عن التدريبات بعد تعرضه لانتكاسة جديدة خلال مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد الأسبوع الماضي، التي لعبت بعيد أيام قليلة من عودته من إصابة أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة