الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب: ليفربول يعيش قصة عظيمة

حسين زنون

02:26 24/10/2019

موقع سبورت 360 – حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزاً عريضاً على فريق جينك البلجيكي مساء الأربعاء برباعية لهدف في المباراة التي جاءت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

و علق المدرب الألماني يورجن كلوب ، المدير الفني لليفربول ، على فوز فريقه ، عقب اللقاء قائلاً ” عشنا عدة لحظات جيدة في المباراة ، حظينا ببداية جيدة للغاية ، 10 أو 15 دقيقة كانت على ما يرام و تحلينا بالمرونة و لكننا فقدنا بعض الكرات الغير متوقعة و خاطرنا في الأوقات الخاطئة”.

كلوب : كل أهداف ليفربول في جينك كانت جميلة

و أضاف مدرب ليفربول ” الهدف الأول كان رائعاً ، و الثاني كان أجمل ، كل الأهداف التي سجلناها كانت جميلة و استقبلنا هدفاً و ذلك لم يكن شيئاً جيداً “.

و أكمل كلوب قائلاً ” في مباراة مانشستر يونايتد سجل آدم لالانا الهدف ، و الآن سجل أوكسليد تشامبرلين هدفين ، إنها قصة عظيمة ، تشامبرلين يعيش لحظة رائعة ، الأداء الذي قدمه كان ما نريده و هدفيه كانا رائعين”.

و استطرد مدرب الريدز قائلاً ” روبرتسون على ما يرام ، و فضلت اللعب بميلنر لأن ترينت أليكسندر أرنولد لم يكن على ما يرام صباح الثلاثاء لذلك أردنا التغيير قدر الإمكان و جيمس كان الخيار الأول في الوقت الحالي ، و جو جوميز يبلي بلاءً حسناً عندما يشارك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة