الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يتحدث عن حالة صلاح وسعادته بسبب الكرة الذهبية

يوسف منير

21:37 22/10/2019

موقع سبورت 360- طارت بعثت فريق ليفربول الإنجليزي من مطار جون لينون مقاطعة الميرسيسايد شمال غرب إنجلترا إلى بلجيكا من أجل الاستعداد لمواجهة جينك البلجيكي على أرض الأخير ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من مرحلة دور المجموعة لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وتحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي خلال تواجده في الطائرة التي تنقل فريقه إلى بلجيكا، عن الكثير من الأشياء التي تخص الردز، وأهمها عودة صلاح وإعلان المرشحين للفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

كلوب سعيد بعد ترشيح 7 لاعبين من ليفربول للفوز بالكرة الذهبية

وعلق يورجن كلوب عن أمر ترشيح 7 لاعبين من ليفربول للفوز بالكرة الذهبية قائلاً:” لست متأكداً بالضبط، ولكن من بقى من لاعبين لم يترشح، إنه أمراً رائعاً”.

وتابع يورجن كلوب حديثه قائلاً:” لقد تليقنا الكثير من الإشادات بسبب ما قدمناه الموسم الماضي، وهذا أمر رائع وهو ما يستحقه الأولاد للموسم الذي لعبوه العام الماضي”.

وعن حالة محمد صلاح وعودته لقائمة الفريق مجدداً:” من الرائع أن ترى صلاح بحالة جيدة، لقد عاد للتدريبات والفريق كله بحالة رائعة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة