الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عنصران مهمان يغيبان عن مواجهة ليفربول القادمة في دوري أبطال أوروبا

يوسف منير

21:06 22/10/2019

موقع سبورت 360- طارت بعثت فريق ليفربول الإنجليزي من مطار جون لينون مقاطعة الميرسيسايد شمال غرب إنجلترا إلى بلجيكا من أجل الاستعداد لمواجهة جينك البلجيكي على أرض الأخير ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من مرحلة دور المجموعة لدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

وشهدت بعثة ليفربول غياب عنصران مهمان للغاية قبل مواجهة جينك البلجيكي غداً، المبارة التي أصبحت مهمة ومصيرية بعد خسارة الردز في أولى الجولات ضد نابولي الإيطالي الشهر الماضي.

ماتيب وأرنولد يغيبان رسمياً عن مباراة ليفربول غداً

وتأكد رسمياً غياب كلاً من الكاميروني جويل ماتيب وزميله في خط دفاع ليفربول ألكساندر ترينت أرنولد عن مباراة الغد ضد جينك البلجيكي.

وعادت الإصابة مرة أخرى للمدافع الكاميروني جويل ماتيب الذي عانى قبل التوقف الدولي من إصابة في الركبة، حيث يعاني حالياً من بعض الكدمات متأثراً بإصابته الأخيرة.

بينما تاكد غياب أرنولد بسبب شعوره ببعض التعب والمرض ليلة أمس بعد التدريب المسائي، لذلك فضل يورجن كلوب عدم المخاطرة به وبصحته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة