الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو يرد على انتقادات روي كين

أحمد رمضان

15:10 22/10/2019

موقع سبورت 360 – تحدث روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول عن الانتقادات اللاذعة التي وجهها روي كين أسطورة مانشستر يونايتد للاعبين قبل انطلاق مباراة يوم الأحد الماضي على ملعب أولد ترافورد.

وأكد روي كين إنه لم يكن سعيداً بما حدث في النفق المؤدي إلى أرضية الملعب قبل رحلة ليفربول إلى أولد ترافورد قبل يومين ، حيث قام لاعبو الفريقين بمعانقة بعضهم والقاء التحية قبل المواجهة.

وقاتل فريق الشياطين الحمر بشكل جيد جداً لكسب النقاط الثلاث ضد ليفربول في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز وكان قريباً من ذلك ، لكنه تلقى هدف التعادل قبل صافرة النهاية.

وأدلى روي كين بتصريحات قوية للغاية وأشار بأنه لم يكن معجباً بما فعله اللاعبون قبل المباراة ، حيث أكد إنه يشعر بالاشمئزاز عندما يحتضن اللاعبون بعضهم في النفق قبل انطلاق المباراة.

روي كين يهاجم العناق بين اللاعبين قبل أي مباراة وفيرمينو يستجيب.

ونشرت شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية تصريحات لروي كين قال فيها : “أشعر بالاشمئزاز من هؤلاء اللاعبين ، أنت ستخوض حرباً فكيف تعانق وتقبل ، لا يجب أن تنظر للمنافس بل للمعركة ضدهم ، يمكن التحدث معهم بعد اللقاء أو حتى لا تتحدث إطلاقاً”.

وعندما سئل مهاجم ليفربول روبرتو فيرمينو عن هذه التصريحات فقد رد قائلاً : “لا أريد إثارة جدل مع أي شخص ، أجد أنه من الطبيعي تماماً قبل أي مباراة أن نحيي بعضنا البعض ولا شيء أكثر من ذلك ، لكن على أرض الملعب فكل واحد يدافع عن ناديه بأفضل ما لديه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الزمالك يفتقد خدمات 6 لاعبين أمام البنك الأهلي

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

إدارة برشلونة تُحدد موقفها بشأن بيع رونالد أراوخو

طاقم تحكيم إيطالي يدير مواجهة النصر والخليج في كأس الملك

أبرزهم زين الدين زيدان.. 5 نجوم ظهروا في أعمال سينمائية غير معروفة

مالكوم لا يهتم بمنافس الهلال في نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة