الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ديفيد لويز يدعي أن آرسنال يمكنه تحدي ليفربول هذا الموسم

أحمد رمضان

13:44 19/10/2019

موقع سبورت 360 – أكد ديفيد لويز مدافع آرسنال الإنجليزي لكرة القدم إن فريقه قادر على خوض التحدي أمام ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الموسم 2019-2020.

وأكد المدافع المنضم حديثاً إلى ملعب الإمارات هذا الصيف أن آرسنال جيد بما يكفي للمنافسة على الألقاب ، وأن فريق المدفعجية يسير في الاتجاه الصحيح تحت قيادة المدرب أوناي إيمري.

يحتل النادي اللندني المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ويبتعد عن ليفربول بفارق تسع نقاط ، لكنه يتقدم بفارق نقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي بطل الموسم الماضي.

وقال اللاعب البرازيلي في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية : “لقد بدأنا للتو في الدوري الإنجليزي الممتاز وجميع المسابقات ، إذا كنت لا تعتقد أنك تستطيع الفوز بالألقاب ، فلن تنجح أبداً في حياتك”.

ديفيد لويز يحاول رفع معنويات آرسنال للفوز بالعديد من الألقاب.

واضاف اللاعب البالغ من العمر 32 عاماً : “أريد الفوز بألقاب مع أرسنال وأريد أن أطور أدائي وأتأقلم مع أسلوب فريقي ، المدرب يحاول تحسين مختلف الجوانب وأعتقد أننا يمكن أن نفعل ذلك معاً”.

ويعتقد ديفيد لويز أن التغيير سيأتي في آرسنال وقال : “رؤيتي وطموحي وإرادتي هي القتال دائماً من أجل الألقاب ، لدينا الرغبة بتحدي ليفربول من أجل لقب الدوري الإنجليزي وأعتقد أن هذا النادي يستحق التألق مرة أخرى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة