الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جدول مواعيد مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي خلال فترة الكريسماس

يوسف منير

23:32 17/10/2019

موقع سبورت 360- ينتظر فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، فترة صعبة للغاية ومليئة بالمباريات أواخر شهرديسمبر هذا العام وبداية يناير من السنة الجديدة.

وأعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي التي تدير البريميرليج رسمياً عن مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في شهري ديسمبر وينايرنهاية العام الجاري وبداية 2020.

ومن المعروف أن هذه الفترة في إنجلترا يلعب خلالها الكثير من المباريات تحت مسماها المعروفبوكسينج دايبسبب أعياد الميلادوالاحتفالات بالعام الجديد.

جدول مباريات ليفربول في البوكسينج داي

ويواجه ليفربول فريق ليستر سيتي الإنجليزي يوم البوكسينج داي السادس والعشرين من شهر ديسمبر القادم على ملعب أنفيلد رود بتوقيتالساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وبعدها يلعب ليفربول مباراتين خلال فترة الكريسماس ضد وولفرهامتبون في التاسع والعشرين من ديسمبر ثم أمام شيفيلد يونايتد فيالثاني من يناير.

26 ديسمبرليستر سيتي ضد ليفربول

29 ديسمبرليفربول ضد وولفرهامبتون

2 ينايرليفربول ضد شيفيلد يونايتد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة