الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يواجه مانشستر يونايتد بالعائدين من الإصابة

21:36 15/10/2019

تشهد المباراة القادمة لفريق ليفربول ضد غريمه التقليدي مانشستر يونايتد عودة المصابين للمشاركة في القمة بشكلٍ أساسي، وهم المصري محمد صلاح، والبرازيلي أليسون بيكر، والكاميروني جويل ماتيب، كما أكدت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء.

وتعرض محمد صلاح لإصابة خلال المباراة الماضية ضد ليستر سيتي التي انتهت بفوز ليفربول بهدفين مقابل هدف، بعد التحام قوي مع اللاعب حمزة تشودوري، ليغيب عن مباراتي منتخب بلاده مصر في فترة التوقف الدولي.

وعانى أليسون بيكر من إصابة أبعدته عن الملاعب منذ الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، في حين تعرض ماتيب لإصابة الشهر الماضي في مباراة ضد شيفيلد يونايتد.

الثلاثي سيكون جاهزاً أمام مانشستر يونايتد

ويلعب ليفربول أمام مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم على أرضية ملعب “أولد ترافورد” ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ووفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية فإن الثلاثي سيكون جاهزاً لخوض المباراة.

وتدرب محمد صلاح بشكلٍ منفرد اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن خطة للمدرب الألماني يورجن كلوب كي يكون جاهزاً لمواجهة مانشستر يونايتد.

وأكد المصدر تعافي أليسون من إصابته بشكلٍ كامل خلال الفترة الحالية، وسيلعب ثاني مباراة رسمية له ضد اليونايتد، بجانب عودة جويل ماتيب من إصابة.

وسيلعب ماتيب بجانب الهولندي فيرجيل فان دايك في خط دفاع ليفربول في الفترة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة