الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف صلاح من المشاركة ضد اليونايتد يتحدد غداً

يوسف منير

17:25 13/10/2019

موقع سبورت 360- يستعد لاعبي ليفربول الإنجليزي للعودة مرة أخرى للتدريبات غداً الإثنين استعداداً لمواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم، بعد إجازة لمدة أسبوع بسبب التوقف الدولي الخاص بشهر أكتوبر.

نقلت وسائل الإعلام الإنجليزية التحديثات والتطورات الأخيرة بشأن إصابة المصري محمد صلاح جناح ومهاجم ليفربول الإنجليزي.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية خرج على إثرها من الملعب قبل دقائق من نهاية المباراة بسبب التدخل العنيف الذي قام به حمزة شودري على قدمه من الخلف وبدون كرة.

هل يشارك محمد صلاح مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد؟

وقالت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية أن لاعبي نادي ليفربول الغير دوليين سيعودون إلى التدريبات صباح يوم غد الإثنين استعداداً لعودة الحياة للدوري الإنجليزي بعد نهاية التوقف الدولي.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أنه من المقرر معرفة موقف مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول القادمة ضد مانشستر يونايتد غداً بعد عودته إلى مقر التدريبات ميلوود عقب انتهاء إجازته.

ويستعد ليفربول عقب التوقف الدولي مباشرة لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب الأخير مسرح الأحلام تحديداً يوم العشرون من شهر أكتوبر الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

تقارير توضح حقيقة رحيل ليفاندوفسكي عن برشلونة

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة