الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يصدم برشلونة بشأن أرنولد

بلال محمد

20:54 09/10/2019

لا يخطط نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بيع المدافع الشاب ترينت ألكساندر أرنولد الظهير الأيمن للفريق، والذي يعد هدفاً رئيسياً لنادي برشلونة الإسباني منذ الميركاتو الصيفي المنصرم.

وارتبط ترينت ألكساندر أرنولد الظهير الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي والذي يبلغ من العمر 21 عاماً، بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني في الصيف، بعد تألقه الملفت للانتباه خاصة ف مباراة الريمونتادا التاريخية من الريدز أمام البرسا.

ويعيش أرنولد أفضل فترات مسيرته على الإطلاق مع نادي ليفربول الإنجليزي، حيث حقق لقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي في الموسم الماضي، نهيك عن مستواه الخيالي منذ ظهوره في ملعب الأنفيلد.

كلوب لا يخطط نهائياً لبيع أرنولد

وأكدت شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأربعاء، أن يورجن كلوب لم يقبل أي نقاش على الإطلاق بشأن إمكانية انتقال لاعبه الشاب ألكساندر أرنولد لنادي برشلونة في يناير أو حتى الصيف، حيث يعتبره لاعب مهم للغاية في منظومته وخططه بنادي ليفربول.

وقالت أن إدارة نادي برشلونة تعلم أن قدوم أرنولد سينهي جميع المشاكل في مركز الظهير الأيمن والتي ظهرت منذ رحيل البرازيلي داني ألفيس عن الفريق، ويستعدون لتقديم 80 مليون يورو من أجل لاعب ليفربول، ولكن يورجن كلوب لا يريد النقاش نهائياً بخصوص هذه المسألة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يرحب بانتقال الزلزولي إلى الدوري السعودي

جو كول يطالب إدارة تشيلسي بعدم إقالة بوتشيتينو

مدرب توتنهام يحدد أسباب الخسارة أمام أرسنال في ديربي لندن

أكينولا يضيف الهدف الثاني للزمالك ضد دريمز.. فيديو

تشيلسي يجهز عرضاً لضم فيجا من الأهلي السعودي

ماذا قال أرتيتا بعد فوز أرسنال على توتنهام في الديربي؟

الأكثر قراءة