الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

9 أرقام مهمة وملفتة عن الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي 2019 – 2020

أحمد رمضان

01:34 08/10/2019

موقع سبورت 360 – شهدت الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مفاجآت كبيرة بعد سقوط مانشستر سيتي على ميدانه أمام وولفرهامبتون ، وخسارة مانشستر يونايتد أمام نيوكاسل على ملعب أولد ترافورد.

واستطاع ليفربول تحقيق الفوز الثامن على التوالي ضد ليستر سيتي ، مقابل نتائج كبيرة للمدرب فرانك لامبارد مع تشيلسي وفوز مهم لآرسنال على بورنموث ، فيما واصل توتنهام نتائجه السيئة بخسارة جديدة ضد فريق برايتون.

وفيما يلي أبرز أرقام واحصائيات الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي:-

* توتنهام حصل على 22 نقطة فقط في آخر 20 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهو أقل عدد من النقاط خلال 20 مباراة بين أغسطس 2008 ويناير 2009 عندما جمع (21) نقطة.

* منذ تعيين سولشاير بشكل دائم في 28 مارس ، لم يجمع مانشستر يونايتد سوى 17 نقطة في الدوري الإنجليزي ، وهو رابع أسوأ رصيد من بين الفرق الـ17 الموجودة في البطولة منذ ذلك الوقت.

* مانشستر سيتي يخسر مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد دون تسجيل أي هدف للمرة الأولى منذ مارس 2016 ، وذلك عندما سقط ضد مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل.

* آرسنال فاز في 17 مباراة على ميدانه في الدوري الإنجليزي تحت قيادة أوناي إيمري منذ بداية الموسم الماضي ، فقط ليفربول (21) ومانشستر سيتي (20) لديهم انتصارات أكثر على ملعبهما.

* وولفرهامبتون حصل منذ بداية الموسم الماضي على ما مجموعه (20) من اللقاءات التي خاضها أمام الأندية الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أكثر من أي فريق آخر في هذه المدة.

* مانشستر يونايتد حصل على تسع نقاط فقط من مبارياته الثمانية الأولى في الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، وهي أسوأ بداية منذ موسم 1989-1990 عندما جمع (8) نقاط وحل في المركز 13.

* تشيلسي أصبح ثالث فريق في الدوري الإنجليزي الممتاز يحرز ثلاثة أهداف في الشوط الأول في مباراة خارج أرضه بعد مانشستر يونايتد في موسم 1993-1994 وتوتنهام في موسم 2018-2019.

* ليفربول أصبح الفريق السابع في التاريخ الذي يفوز في مبارياته الثمانية الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز / والأول الذي يحقق هذا الإنجاز في مناسبتين بعد أن فعل ذلك في 1990-1991.

* ستيف بروس يحقق أول فوز رسمي له على مانشستر يونايتد خلال المباراة الأخيرة التي جرت على ملعب أولد ترافورد ، وهو أول انتصار بعد 23 مباراة على التوالي في جميع المسابقات.

* مانشستر سيتي فشل في الوصول إلى المرمى مرة واحدة من آخر 44 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي على ملعبه ، وقد سجل منذ ذلك الحين 142 هدفاً ، وخمسة أهداف على الأقل في 11 مناسبة مختلفة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة