الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدمة لجماهير ليفربول بسبب عقد ميلنر مع النادي

يوسف منير

18:25 07/10/2019

موقع سبورت 360- أبدع الإنجليزي جيمس ميلنر لاعب خط وسط والقائد الثاني في فريق ليفربول، في مباراة الأخير ضد ليستر سيتي التي لعبت يوم السبت الماضي على ملعب أنفيلد.

وساهم جيمس ميلنر بشكل كامل في فوز ليفربول على ليستر سيتي عندما نجح بصناعة الهدف الأول للسنغالي ساديو ماني ثم تسجيل هدف الفوز من ركلة جزاء، ليقود الردز لمواصلة التربع على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وصدم السيد ديومينيك كينج الصحفي العامل بجريدة “الديل ميل” الإنجليزية جماهير ليفربول عندما كشف أن ميلنر يمكنه الرحيل عن الردز مع انتهاء الموسم الحالي.

عقد جيمس ميلنر مع ليفربول ينتهي نهاية الموسم

وكشفت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية، أن عقد جيمس ميلنر الحالي مع ليفربول ينتهي نهاية الموسم مع حلول صيف عام 2020 ويحق له التوقيع والانتقال إلى أى ناد آخر بداية من شهر يناير القادم.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية، أن حتى هذه اللحظة لا توجد أى محادثات رسمية بين جيمس ميلنر والمسؤولين في ليفربول بشأن تجديد التعاقد بينهما.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

رسمياً.. المسابقات تلبي طلب الهلال بشأن مواجهة الحزم

الزمالك يستهدف ضم حجازي من الاتحاد

مكالمة وراء أزمة أفشة وكولر في الأهلي

نجم إيطاليا السابق ناصحاً صلاح: لا تذهب إلى الدوري السعودي

خطوة من ليفاندوفسكي تؤكد استمراره مع برشلونة

الحائلي ينفجر بتصريحات مدوية بعد خسارة الاتحاد من الهلال

الأكثر قراءة