الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً .. آرسنال يحدد موعد مباراته ضد ليفربول في كأس الرابطة

أحمد رمضان

14:18 03/10/2019

موقع سبورت 360 – أعلن نادي آرسنال الإنجليزي بعد ظهر اليوم الخميس من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تحديد موعد مباراته ضد ليفربول في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق المدفعجية من خلال موقعه الالكتروني أن المباراة ستقام في الثلاثين من تشرين الثاني / أكتوبر الحالي على ملعب أنفيلد ، وذلك في تمام الساعة 21:30 بتوقيت مكة المكرمة.

وتأهل ليفربول إلى الدور الرابع من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد فوزه الصعب على ميلتون كينز دونز بهدفين مقابل لا شيء ، فيما وصل آرسنال إلى هذا الدور بعد فوزه نوتينجهام فورست بخماسية نظيفة.

وسيتأهل الفائز من هذه المباراة إلى الدور ربع النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ، على أن تقام القرعة الخاصة بهذا الدور في اليوم التالي على بعد انتهاء كافة المباريات الخاصة بالمرحلة الرابعة.

تجدر الإشارة إلى أن آرسنال كان قد خرج الموسم الماضي من الدور ربع النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم على يد توتنهام ، وذلك بعد خسارته على ملعب الإمارات بهدفين مقابل لا شيء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة