الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فان دايك: كنت على حافة الموت بسبب 3 أمراض

بلال محمد

17:50 24/09/2019

موقع سبورت 360 – كشف المدافع الهولندي المتألق فيرجيل فان دايك لاعب نادي ليفربول الإنجليزي وثاني أفضل لاعب في العالم، عن أنه كان يعاني من ثلاثة أمراض قاتلة في عام 2012، مشيراً إلى أن المريض عادة ما يموت عندما يصاب بهم.

ونجح الدولي الهولندي فيرجيل فان دايك الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، في الحصول على المركز الثاني في جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019 من “فيفا”، خلفاً للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي توج بها لأول مرة، ومتفوقاً على كريستيانو رونالدو صاحب المركز الثالث.

وتحدث فان دايك في مقابلة مع جريدة “فور فور تو” العالمية قائلاً: “في عام 2012، عانيت من التهاب الزائدة الدودية والتهاب الصفاق وعدوى الكلى. وفي الغالبية العظمى من هذه الحالات، يموت المريض”.

وأضاف: “فقط الأنابيب هي التي كانت المتصلة بجسدي، لم أستطع فعل أي شيء. وفي تلك اللحظة كنت أعتقد الأسوأ. كنت مضطراً أن أفعل ذلك”.

جدير بالذكر أن فيرجيل فان دايك يعيش أفضل فتراته على الإطلاق في كرة القدم، وذلك بعد مساعدة فريقه ليفربول على تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي والسوبر الأوروبي ووصوله إلى نهائي دوري الأمم الأوروبية، بالإضافة إلى فوزه بجائزة أفضل لاعب في أوروبا هذا العام.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة