الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يتفوق على كل فرق الدوري الإنجليزي وبفارق كبير

محمد عبد الناصر

20:21 22/09/2019

موقع سبورت 360 – يتقدم فريق ليفربول بنتيجة 2-0 على نادي تشيلسي في ختام لقاءات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020 على ملعب “ستامفورد بريدج” الخاص بالنادي اللندني.

ويملك ليفربول رقمًا مميزًا بعد أن سجل لاعبوه هدفين من كرتين ثابتتين حتى الآن في المباراة، جاء الاول من أليكسندر أرنولد بصناعة محمد صلاح والآخر لروبيرتو فيرمينو بصناعة روبيرتسون.

وبهذين الهدفين يصبح نادي ليفربول هو أكثر فريق سجل أهداف من كرات ثابتة منذ الموسم الماضي حيث سجل لاعبوه 34 هدفًا وبفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه.

وتتميز أهداف نادي ليفربول مع المدرب يورجن كلوب بتنوعها حيث يسجل اللاعبون من كرات ثابتة ومتحركة وهجمات منظمة والمرتدة وبكل الطرق تقريبًا في الحقبة الحالية للمدرب يورجين كلوب.

وفي حالة فوز الريدز في تلك المباراة على البلوز سيصبح في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة من 6 جولات بالعلامة الكاملة وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 13 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

الأكثر قراءة