الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد نابولي والقنوات الناقلة

عمرو محيي الدين

11:52 17/09/2019

سبورت360-  يلعب ليفربول الإنجليزي مباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا خارج أرضه مساء اليوم الثلاثاء، عندما يحل ضيفاً على نابولي الإيطالي، ضمن منافسات المجموعة الخامسة على ملعب “سان باولو”.

تنطلق المباراة في الساعة (23:00 بتوقيت الإمارات)، و(22:00 بتوقيت السعودية)، و(21:00 بتوقيت القاهرة)، و(19:00 بتوقيت جرينيتش).

تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس”، وتحديداً عل قناة HD1، بتعليق صوتي عصام الشوالي، ويدير اللقاء الحكم فاروجيا كان من دولة مالطة.

مشاركة روبيرتسون

الظهير الأيسر المميز أندي روبيرتسون لم يشارك في تدريبات الفريق الإنجليزي بسبب تعرضه للإصابة في مباراة ليفربول الأخيرة بالدوري الإنجليزي أمام نيوكاسل يونايتد، والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف لهدف.

وسيقوم الجهاز الطبي للفريق الإنجليزي بإجراء اختبار لياقة لأندي روبيرتسون، لتحديد موقفه النهائي من المشاركة أمام نابولي اليوم.

وتحدث يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي قبل مباراة نابولي قائلاً “روبيرتسون لن يتدرب مع الفريق، سنرى ما الذي سيحدث”.

وأضاف “الأمر ليس خطيراً، إنه كان مجرد إجراء احترازي، ولكننا لسنا متأكدين من جاهزيته بنسبة 100% أم لا، سيتعين علينا اختباره اليوم، وبعدها سنرى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة