الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنشيلوتي يكشف مرشحه للفوز بالدوري الإنجليزي

فريق سبورت 360

18:36 16/09/2019

موقع سبورت 360- كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ،المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، النقاب عن مرشحه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم الجاري.

و يرى أنشيلوتي أن ليفربول هو المرشح الأوفر حظا لنيل لقب البريميرليج هذا الموسم ، علما بأن فريق الألماني يورجن كلوب يحتل حاليًا صدارة الجدول برصيد 15 نقطة .

و يستعد المدرب الإيطالي ورجاله لملاقاة ليفربول مساء الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في ملعب سان باولو.

و على هامش المباراة قال أنشيلوتي في تصريحات صحفية ” ليفربول تطور كثيرًا في الفترة الماضية من ناحية الوعي والثقة بالنفس ، إنه المرشح للفوز بالبريميرليج لأنه فريق عظيم”.

و شدد المدرب على أهمية دعم جماهير نابولي للفريق في لقاء ليفربول وقال ” الدعم الجماهيري مهم جدا، أتمنى أن أجد أجواء دافئة ومزدحمة في سان باولو”.

و يلعب نابولي في المجموعة الخامسة بدوري الأبطال رفقة ليفربول ، ريد بول سالزبورج النمساوي وجينك البلجيكي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة