الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يكشف تطورات إصابة أوريجي

فريق سبورت 360

18:40 14/09/2019

موقع سبورت 360-  كشف المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي تطورات إصابة مهاجم الفريق ديفوك أوريجي التي تلقاها في مباراة الفريق ظهر اليوم السبت أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

و عزف ليفربول نغمة الانتصار من جديد و حقق فوزا على نيوكاسل قوامه ثلاثة أهداف لهدف على حساب نيوكاسل في أنفيلد رود ، لكنه فقد خدمات أوريجي في الشوط الأول من اللقاء بعدما تعرض لالتواء في الكاحل.

و اضطر الألماني كلوب لسحب أوريجي من الملعب و الدفع بالبرازيلي روبرتو فيرمينو عند وصول الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول حيث لم يستطع الأول إكمال اللقاء بسبب الإصابة.

و قال كلوب في تصريحات صحفية عقب اللقاء ” فكرتي كانت البدء بساديو ماني في المنتصف مع تواجد أوريجي على الجهة اليسرى و لكن الأمور لم تسر كما أردت “.

و أضاف مفيدا ” ديفوك عانى من إصابة في الكاحل و كلنا نتمنى ألا تكون الإصابة خطيرة ، و بعد دخول بوبي ( فيرمينو ) للملعب استخدمنا محمد صلاح أكثر”.

و أكمل المدرب ” أوريجي سيخضع لفحوصات على كاحله و سنرى بعدها ما سيحدث ، و اليوم بدأت الاستمتاع بالمباراة بعد أول 25 دقيقة فقط “.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

الأكثر قراءة