الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بوجدان حارس ليفربول: هدفي اللعب أساسياً مكان مينيوليه

سامر جرادات

18:04 23/09/2015

أعلن آدم بوجدان حارس مرمى ليفربول الانجليزي التحدي مؤكداً على نيته انتزاع المركز الأساسي من سيمون مينيوليه الحارس الأول في تشكيلة المدرب برندان رودجرز.

وأكد بوجدان على أن انتقاله إلى ليفربول لم يكن من أجل الجلوس على دكة البدلاء بل لمنافسة مينيوليه على المركز الأساسي ضمن صفوف الفريق.

وتحدث حارس المرمى المجري قبل مشاركته كأساسي لأول مرة في مباراة رسمية مع ليفربول خلال مواجهة كأس رابطة المحترفين الليلة الأربعاء "لم أنتقل إلى ليفربول من أجل الجلوس على دكة البدلاء".

وأضاف حارس المرمى "النادي والمدرب برندان رودجرز لم يعلنا مشاركتي كأساسي في كأس الرابطة بعد، لكن لو حدث ذلك فسوف تكون ليلة عظيمة بالنسبة لي".

وأنهى حديثه بالقول "لم آتي إلى هنا من أجل الاستمتاع بالجلوس على دكة البدلاء، لن أكون سعيداً بلعب دو حارس المرمى الثاني في الفريق. أريد المشاركة بالمباريات ومساعدة فريقي، سوف أظهر القدرات التي أمتلكها حينما يتم منحي الفرصة".

** اقرا أيضاً: اليونايتد أخفق بالتعاقد مع كومباني قائد السيتي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة