الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أليسون : الريمونتادا ضد برشلونة أروع لحظات مسيرتي

محمد عبد الرحمن

12:26 04/09/2019

موقع سبورت 360 – صرح البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي بأن ريمونتادا الريدز أمام برشلونة الإسباني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي تعتبر واحدة من أروع لحظات مسيرته الكروية.

وكان ليفربول قد واجه برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وفي اللقاء الأول بملعب “الكامب نو” معقل البلاوجرانا، نجح البرسا في الفوز بثلاثية نظيفة.

وتوقع الجميع بأن برشلونة في طريقه للنهائي الأول له منذ عام 2015، ولكن ليفربول عاد بالنتيجة بريمونتادا تاريخية بالرغم من غياب المصري محمد صلاح للإصابة، وفاز الريدز برباعية نظيفة، ليتأهل للنهائي، ويتوج باللقب القاري.

وتحدث أليسون بيكر في حواره مع صحيفة “ماركا” عن أفضل لحظاته في الموسم الماضي، ورد قائلاً “كانت هناك لحظات مميزة كثيرة، ومن الصعب الاختيار بينها، ولكن الريمونتادا أمام برشلونة تعتبر الأفضل بالنسبة لي، كونها كانت مباراة معقدة للغاية ضد أحد أقوى الفرق في العالم”.

وبسؤاله عن إمكانية ترشحه لجائزة الكرة الذهبية هذا العام، رد قائلاً “قرأت بعد الأخبار عن هذا الأمر، وأنا فخور بذلك، أعلم بأن الأمر سيكون صعباً، خاصةً وأنني ألعب كحارس مرمى، ولكن مجرد ذكر بأنني قد أكون مرشحاً للجائزة هذا يعني أنني أؤدي وظيفتي بشكل جيد، والجميع يقدر ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

الأكثر قراءة