الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يصدم الجميع بقراره بشأن مشكلة الأنانية بين صلاح وماني

يوسف منير

17:26 03/09/2019

خطف السنغالي ساديو ماني الأنظار بتصرفه العصبي يوم السبت الماضي في مباراة ليفربول ضد بيرنلي عقب قيام المدرب الألماني يورجن كلوب باستبداله في العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة لحظات من رفض محمد صلاح تمرير الكرة له داخل منطقة جزاء الخصم، الأمر الذي أدخله السنغالي في حالة من الغضب.

وعلق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على اللقطة التي حدثت وعصبية ماني التي أظهرها بشكل علني بسبب عدم تمرير صلاح الكرة له داخل منطقة جزاء بيرنلي.

وصدم كلوب الجميع برأيه حول هذا الموضوع، عندما أكد أنه لن يتدخل في قرارات اللاعبين بشأن تمرير الكرة من عدمه.

وصرح يورجن كلوب قائلاً:” لا لن أتدخل، هذه حرية اللاعبين، يجب عليهم هم اتخاذ القرارت داخل الملعب سواء بتمرير الكرة أو لا”.

وتابع يورجن كلوب قائلاً:” هذه اللقطات تتكرر دائماً، يمكنك خسارة الكرة بأشكال عديدة، تسديدها بشكل خاطئ, و أحيانا لا ترى زميلك”.

واصل ليفربول تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب سلسلة الانتصارت التي بدأها منذ بداية الموسم وحتى الآن بفوزه يوم السبت الماضي على بيرنلي بثلاثية نظيفة على ملعب الأخير تيرف مور ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

الزمالك مهدد بخسارة بثنائي الفريق في الموسم الجديد بسبب بوطيب

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

الأكثر قراءة