الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

8 أرقام ملفتة حدثت في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي

أحمد رمضان

18:15 20/08/2019

موقع سبورت 360 – شهدت الجولة الثانية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تعثر عدد من الأندية الكبيرة بنتيجة التعادل ، في الوقت الذي حقق به ليفربول وآرسنال العلامة الكاملة بالفوز على ساوثامبتون وبيرنلي

وتعادل مانشستر سيتي (2-2) أمام توتنهام على ملعب الاتحاد ، في حين تعادل مانشستر يونايتد خارج ميدانه أمام وولفرهامبتون بنتيجة هدفٍ لمثله ، بينما واصل تشيلسي نزيف النقاط بالتعادل ضد ليستر سيتي (1-1).

وبالإضافة إلى ذلك ، تعتبر أندية أستون فيلا، نيوكاسل، واتفورد وساوثامبتون هي الوحيدة التي لم تحقق أي نقطة خلال الجولة الأولى والثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهي تحتل المركز الأربعة الأخيرة على التوالي.

وفيما يلي أبرز 8 أرقام حدثت في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي:-

* اللاعب الفرنسي بول بوجبا أهدر حتى الآن أربع ركلات جزاء في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الماضي ، أكثر من أي لاعب في هذه البطولة خلال نفس الفترة.

* ليفربول فاز في 11 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، معادلاً أفضل سلسلة انتصارات فاز بها على الإطلاق بين فبراير وأبريل 2014 تحت قيادة المدرب بريندان رودجر.

* وولفرهامبتون هو أول فريق يعود في النتيجة ويتجنب الهزيمة في ثلاث مباريات على التوالي ضد نادي مانشستر يونايتد في تاريخ بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

* فرانك لامبارد هو أول مدير فني يفشل بتحقيق أي انتصار مع نادي تشيلسي في أي من مبارياته الثلاث الأولى في الموسم منذ المدرب رافائيل بينيتيز في موسم 2012-2013.

* منذ بداية موسم 2014-2015 ، فقد سجل جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي 12 هدفاً ضد الأندية الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بزيادة ثلاثة أهداف عن أي لاعب آخر.

* كيفين دي بروين ساهم بتسجيل أهداف في أول مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم (3) ، أكثر مما فعل في (19) مباراة قبل ذلك في موسم 2018-2019 (2).

* ساديو ماني هو واحد من اثنين من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز اللذين سجلا ما مجموعه 20 أهداف على الأقل في جميع المسابقات في عام 2019 ، إلى جانب سيرجيو أجويرو.

* سيرجيو أجويرو سجل 97 هدفاً في الدوري الإنجليزي على ملعب الاتحاد ، فقط واين روني في أولد ترافورد (101) وتييري هنري في هايبري (114) سجلوا أهدافاً أكثر على ميدانهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة