الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشكيلة ليفربول الرسمية لمواجهة ساوثهامبتون

يوسف منير

17:01 17/08/2019

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عن تشكيلة الردز الرسمية التي تستعد لمواجهة ساوثهامبتون بعد حوالي ساعة من الآن على ملعب الأخير سانت ماري ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة بهدف مواصلة النجاحات والنتائج الإيجابية بعد فوز بلقب كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء الماضي على حساب تشيلسي بعد ايام قليلة من اكتساحه نوريتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي برباعية.

وشهدت تشكيلة ليفربول استمرار غياب الحارس البرازيلي أليسون بيكر الذي تعرض للإصابة في أول مباريات الموسم ضد نوريتش سيتي، ليحل الوافد الجديد الإسباني أدريان ميجيل بديلاً له.

ونجح الحارس الإسباني البديل أدريان الدي كان تعرض لإصابة في مباراة السوبر ضد تشيلسي من المرور بالفحوصات الطبية بنجاح، ليكتب اسمه في التشكيلة الأساسية للردز ضد ساوثهامبتون.

إليكم تشكيلة ليفربول الرسمية لمواجهة ساوثهامبتون..

حراسة المرمى : أدريان

خط الدفاع : أليكساندر أرنولد، ماتيب، فان دايك وروبرتسون

خط الوسط : فينالدوم، ميلنر وتشامبرلين

خط الهجوم : صلاح، ماني وفيرمينو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة