الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التشكيلة المتوقعة لليفربول في المباراة القادمة ضد ساوثهامبتون

بلال محمد

18:11 16/08/2019

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الجمعة، عن التشكيلة المتوقعة لنادي ليفربول خلال مواجهة نادي ساوثهامبتون، في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستقام مباراة قوية غداً السبت، بين ناديي ليفربول وساوثهامبتون، ضمن الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب سانت ميريز معقل الفريق الثاني.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، سيضطر إلى إجراء بعض التغييرات في تشكيلة فريقه خلال مواجهة ساوثهامبتون، وذلك لإراحة بعض اللاعبين بعد خوض 3 لقاءات في ثماني أيام فقط وبالإضافة إلى الإصابات.

وذكرت أن أول الغائبين عن تشكيلة ليفربول في مواجهة ساوثهامبتون، هو الحارس الإسباني أدريان الذي لحق بزميله البرازيلي أليسون بيكر بسبب تعرضهما لإصابا مختلفة، بالإضافة إلى استبعاد الثنائي نابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين بسبب عدم إكتمال ليقاتهما بالشكل الكافي.

إليكم تشكيلة ليفربول المتوقعة:

حراسة المرمى: لونيرجان

الدفاع: أرنولد – جوميز – فان دايك – روبيرتسون

الوسط: فاينالدوم – فابينيو – هيندرسون

الهجوم: صلاح – أوريجي – فيرمينيو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

نجم إيطاليا السابق ناصحاً صلاح: لا تذهب إلى الدوري السعودي

خطوة من ليفاندوفسكي تؤكد استمراره مع برشلونة

الحائلي ينفجر بتصريحات مدوية بعد خسارة الاتحاد من الهلال

رد مثير من توني كروس حول انتقال مبابي إلى ريال مدريد

الزمالك يسعى وراء ترميم دفاعاته من إنبي

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك أمام البنك الأهلي

الأكثر قراءة