الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صدمة في تدريبات ليفربول قبل مواجهة تشيلسي

يوسف منير

22:51 13/08/2019

تلقى المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي صدمة كبيرة في تدريبات الردز الأخيرة قبل ساعات من مواجهة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي.

وقالت صحيفة “الميرور” الإنجليزية أن الغيني نابي كيتا لاعب خط وسط ليفربول لم يتمكن من إكمال المران النهائي الخاص قبل مواجهة تشيلسي غداً في نهائي كأس السوبر الأوروبي.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية الموثوقة أن نابي كيتا شعر ببعض المشاكل العضلية التي منعته من إكمال المران ليخرج من الملعب مع الأخصائي الطبي لفريق ليفربول.

وعاد نابي كيتا من الإصابة التي لحقت به خلال المشاركة مع منتخب بلاده غينيا في بطولة كأس أمم أفريقيا ولكنه من الواضح أنه تعرض لإصابة جديدة.

ويواجه ليفربول الإنجليزي بطل بطولة دوري أبطال أوروبا غداً مواطنه تشيلسي بطل بطولة الدوري الأوروبي (اليوروبا ليج) في مباراة كأس السوبر الأوروبي على ملعب بشكتاش بمدينة إسطانبول التركية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

نهضة بركان يكشف عدد الجماهير أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك يفتقد خدمات 6 لاعبين أمام البنك الأهلي

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

الأكثر قراءة