الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس ليفربول يستعين بالكالتشيو لمدح الدوري الإنجليزي

أحمد تاضومانت

13:44 06/08/2019

موقع سبورت 360 – أعرب توم ويرنر، رئيس ليفربول، عن سعادته بالمنافسة القوية في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي، بين فريقه ومانشستر سيتي.

واستعان رئيس ليفربول بالكالتشيو لمدح الدوري الإنجليزي، حيث قال: “من الرائع للدوري الإنجليزي الممتاز وجود منافسة شرسة، نحن لا نريد مسابقة مثل الدوري الإيطالي يفوز بها يوفنتوس سنوياً بلا منافسة”.

وتابع: “أعتقد أن جمهورنا مثله مثل اللاعبين والمدرب ونحن مالكي النادي نريد الفوز بكل شيء، كل بطولة ندخلها يكون لدينا اقتناع بأننا نمتلك القدرة على تحقيق لقبها وهذا أمر رائع للغاية”.

وأضاف: “بالطبع المنافسة كبيرة للغاية في الدوري، ولكن أعتقد أن الموسم الماضي قد علمنا أن نركز دوماً على الفوز بالمباراة المقبلة وأن نتحلى بالجشع من أجل مواصلة الانتصارات”.

وحل ليفربول ثانياً في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي بفارق نقطة عن البطل مانشستر سيتي، ومن المتوقع أن يشهد الموسم الجديد، منافسة حامية الوطيس بين الطرفين مرة أخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة