الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يرى في أدريان البديل المثالي لسيمون مينيوليه

أحمد تاضومانت

09:55 06/08/2019

موقع سبورت 360 – لم يكتم يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، سعادته بالتعاقد مع الحارس الإسباني أدريان، وأوضح أنه يرى فيه البديل المثالي لسيمون مينيوليه الذي انتقل مؤخراً إلى نادي كلوب بروج البلجيكي.

وبعد رحيل مينيوليه، قرر ليفربول التعاقد مع أدريان (البالغ من العمر 32 عاماً)، الذي انضم للريدز في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع ويست هام بنهاية الموسم الماضي.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للريدز: “أعتقد أن هذا هو الخيار الأفضل لنا في الوقت الحالي، فلقد استبدلنا حارس ذو موهبة وخبرة كبيرة بحارس مثله ولا يقل عنه جودة”.

وتابع في نفس السياق: “لطالما قلت أننا كنا نمتلك حارسين ممتازين في ظل وجود أليسون ومينيوليه، وهذا هو الحال الآن أيضاً بعد رحيل سيمون وقدوم أدريان، وهذا أمر مهم للغاية”.

واختتم بالقول: “إنه يمتلك جودة عالية، وعلاوة على ذلك يعرف الدوري الإنجليزي جيداً وخاض العديد من المباريات تحت ضغط كبير، سيكون على أدريان ملء الفراغ الكبير الذي كان يشغله مينيوليه، فالبلجيكي كان يتميز باحترافية شديدة وكان له تأثير كبير داخل غرفة الملابس”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

الأكثر قراءة