الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول يستمر بالسخرية من برشلونة بعد هدف أوريجي الجديد

محمد عبد الرحمن

10:03 25/07/2019

موقع سبورت 360 – سخر فريق ليفربول الإنجليزي مجددًا من برشلونة الإسباني، بعد هدف النجم البلجيكي المميز ديفوك أوريجي الجديد، خلال الفترة التحضيرية للريدز، استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2019 / 2020.

وتستغل حسابات نادي ليفربول الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل السخرية من برشلونة، بعد انتصار الريدز التاريخي عليه برباعية نظيفة.

لمن لا يتذكر، فاز فريق ليفربول برباعية نظيفة على برشلونة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد خسارته في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

وكان المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي هو بطل اللقاء عن جدارة واستحقاق، بعد تسجيله ثنائية جعلت الريدز في نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي، ويتوج بعدها باللقب القاري الغائب عن النادي من عام 2005.

فجر اليوم الخميس، واجه ليفربول منافسه سبورتج لشبونة البرتغالي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ديفوك أوريجي سجل الهدف الأول للريدز في الدقيقة 20 من عمر الشوط الأول، ولكن المثير في الأمر بأنه سجله بنفس طريقة تسجيله للهدف الأول لليفربول في شباك برشلونة في ليلة الرباعية التاريخية.

ولم تفوت حسابات نادي ليفربول تلك اللقطة على مواقع التواصل الاجتماعي كـ”تويتر، وفيسبوك”، وقامت بنشر صورة هدف أوريجي في شباك سبورتنج لشبونة مع تعليق “هندرسون يسدد، والحارس يُنقذها، لتعود إلى أوريجي ليسجلها .. هذا يبدو مألوفًا أيضًا”، في إشارة للتشابه الكبير بين الهدفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة