الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تغيير كبير في مستقبل مينيوليه مع ليفربول

يوسف منير

19:40 15/07/2019

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الإثنين، أن هناك الكثير من التغيرات حدثت بشأن مستقبل الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه مع ناديه ليفربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول عقد جلسة مع الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه وطلب منه البقاء ضمن صفوف الردز الموسم القادم.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية الشهيرة، أن حديث كلوب ومينيوليه خرج إيجابياً بشكل كبير والأقرب الآن هو بقاء الحارس البلجيكي لموسم أخر في صفوف ليفربول.

وأفادت صحيفة ليفربول إيكو أن مينيوليه كان يرغب بالرحيل عن صفوف ليفربول للبحث عن فرصة الحارس الأول في مكان أخر بعد ابتعاده عن المشاركة مع الردز.

وخسر سيمون مينيوليه مركزه لصالح أليسون بيكر بعد انتقال الأخير إلى ليفربول في الصيف الماضي قادماً من صفوق روما الإيطالي، في صفقة تاريخية كلفت خزينة الردز مبلغ حوالي 56 مليون جنية إسترليني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة