الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 6\7\2019

22:06 06/07/2019

يمر ليفربول بواحدة من أفضل فتراته منذ مدة طويلة جداً بعد موسم ناجح حقق خلاله لقب دوري أبطال أوروبا ونافس حتى الرمق الأخير على لقب الدوري الإنجليزي الذي توج به مانشستر سيتي في نهاية المطاف.

ويسعى ليفربول لتدعيم صفوفه بلاعب أو اثنين خلال الميركاتو الصيفي القادم من أجل زيادة جودة الفريق، وهناك اهتمام بلاعبين من ريال مدريد هما داني سيبايوس وماركو أسينسينو، كما ارتبط النادي أيضاً بالتعاقد مع نيكولاس بيبي نجم ليل الفرنسي.

ومن المستبعد ان نشهد رحيل لاعب أساسي عن صفوف الريدز هذا الصيف، وبالأخص النجم المصري محمد صلاح الذي قدم موسمين رائعين لغاية الآن، وذلك رغم الشائعات التي تحيط بمستقبله بين الحين والآخر.

ويخوض محمد صلاح بطولة كأس الأمم الإفريقية رفقة منتخب بلاده مصر، وساهم في تأهل الفريق إلى دور الستة عشر الذي سيقابل فيه منتخب جنوب إفريقيا اليوم.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم السبت الموافق 6 من شهر يوليو الجاري:-


صفقات ليفربول الجديدة تفتح متنفساً خططياً لكلوب

لم يتعاقد ليفربول مع أي لاعب حتى الآن، لكن المدرب يورجن كلوب يتعامل مع مجموعة من العناصر على أنها صفقات جديدة بالفريق الأحمر، وذلك خلال فترة الإعداد للموسم الجديد.

اقرأ المزيد


كلوب يثير القلق في ليفربول بشأن مستقبله

سبورت 360 – أثار مارك كوشكه وكيل أعمال المدرب الألماني المخضرم يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، القلق في القلعة الحمراء بعد أن قال أن كلوب قد يتولى قيادة منتخب ألمانيا خلفاً ليواكيم لوف.


ميلان يلتقي مع وكيل لوفرين لمناقشة إمكانية ضمه

سبورت 360 – أكدت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن باولو مالديني المدير الرياضي لنادي أي سي ميلان، ألتقى مع بيبي ريسو وكيل أعمال المدافع الكرواتي ديان لوفرين لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، لمناقشة مستقبله وإمكانية ضمه هذا الصيف.


مدرب منتخب مصر : صلاح يكافح من أجل الكرة الذهبية

تحدث المدرب المكسيكي خافير أجيري المدير المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن النجم المصري محمد صلاح مهاجم وجناح ليفربول الإنجليزي والنجاحات التي يحققها والأحلام التي يسعى لها داخل وخارج مصر.

إقرأ الخبر كاملاً


 

موقف أليسون من المشاركة في نهائي كوبا أمريكا

كشفت وسائل الإعلام العالمية صباح اليوم عن السبت عن حالة البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى منتخب البرازيل الأول ونادي ليفربول الإنجليزي وموقفه من المشاركة في نهائي كوبا أمريكا ضد منتخب بيرو.

إقرأ الخبر كاملاً


 

كلوب و16 من لاعبي ليفربول يعودون إلى ميلوود اليوم

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسمياً عن عودة لاعبيه مرة أخرى للتدريبات وبداية المعسكر التحضيري للموسم الجديد 2019/2020 اليوم الأحد الموافق السادس من يوليو عام 2019.

إقرأ الخبر كاملاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة