الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينو يوجه رسالة وداعية لجماهير ليفربول

أحمد تاضومانت

12:26 03/07/2019

موقع سبورت 360 – وجه ألبرتو مورينو، لاعب ليفربول، رسالة وداعية للجماهير واللاعبين وجميع العاملين في النادي الأحمر، وذلك بعد خمس سنوات أمضاها داخل جدران ملعب الأنفيلد.

ورحل اللاعب الإسباني، عن ليفربول، عقب نهاية عقده في مطلع هذا الشهر، وهو ما دفعه لنشر رسالة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن تقديره للوقت الذي قضاه في صفوف الريدز.

وكتب مورينو: “الحياة تمر، وعملي انتهى مع نادي ليفربول الحبيب؛ عند الوصول إلى هذه النقطة أود أن أشكر عائلة ليفربول بأكملها، زملائي الأعزاء الذين تشاركت معهم خمس سنوات رائعة”.

وتابع: “سوف أتذكرهم دائماً إلى الأبد، وبطبيعة الحال المُلاك والمدراء وفريق التدريب والأطباء وجميع أفراد الطاقم وكل شخص في النادي”.

وأضاف: “شكر خاص للجماهير الرائعة في النادي الذين ساندوني دائماً، وأتمنى لكم جميعاً أعظم النجاحات في ليفربول، وأينما تأخذني الحياة ستكونون دائماً في قلبي وسأظل مشجعاً إلى الأبد”.

وشارك اللاعب الإسباني في 141 مباراة وسجل ثلاثة أهداف خلال الفترة التي قضاها في آنفليد بعد أن انضم إلى ليفربول من إشبيلية في صيف عام 2014.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

جوميز يستعيد جهود نجم الزمالك أمام سموحة في الدوري

بوتشيتينو يحسم مصيره مع تشيلسي

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

الأكثر قراءة