الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليفربول لا ينوي التخلي عن قاهر برشلونة هذا الصيف

يوسف منير

00:52 21/06/2019

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية مساء اليوم الخميس، أن ليفربول الإنجليزي بقيادة يورجن كلوب وضع ملامح قائمة أسماء اللاعبين الراحلين عن صفوف هذا الصيف.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أن ليفربول قرر بيع بعض اللاعبين بشكل نهائي أمثال ناثان كلاين وودبيرن ولكن هنا البعض الآخر الذي سيحصل على فرصة خلال التحضيرات للموسم الجديد.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية تقريرها بأن ليفربول قرر وبشكل نهائي الإبقاء على المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجي ضمن صفوفه الموسم القادم أياً كانت توابع هذه الخطوة.

وأبدع ديفوك أوريجي في أواخر الموسم المنتهي مع ليفربول حيث كان بطل نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الثاني ضد برشلونة وأيضاً مسجل هدف الفوز الثاني ضد توتنهام في المباراة النهائية.

وينتهي عقد ديفوك أوريجي مع ليفربول صيف عام 2020 ويحق للاعب الانتقال إلى ناد أخر بداية من العام القادم ولكن ليفربول يصر الإبقاء عليه هذا الموسم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

الأكثر قراءة