الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 6\6\2019

15:54 06/06/2019

بصم ليفربول على موسم استثنائي بجمع المقاييس وتمكن من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام في المباراة النهائية، لينهي هيمنة ريال مدريد على اللقب التي استمرت لـ3 سنوات.

ورفع ليفربول رصيده إلى 6 ألقاب في دوري أبطال، لينفرد مجدداً في المركز الثالث كأكثر من توج باللقب بعد ريال مدريد وميلان، متفوقاً على برشلونة وبايرن ميونخ اللذان يملكان 5 ألقاب.

وساهم النجم المصري محمد صلاح في تحقيق اللقب بفضل ركلة الجزاء التي سجلها في بداية المباراة ضد السبيرز، وكان هذا الهدف الخامس له في البطولة خلال هذه النسخة.

ويعد صلاح أكثر من سجل أهداف لليفربول هذا الموسم برصيد 27 هدف في مختلف البطولات، كما توج بلقب هداف البريميرليج بالمناصفة مع زميله ساديو ماني وإيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار محمد صلاح وليفربول لليوم الخميس الموافق 6 من شهر يونيو الجاري:-


Getty Images

ليفربول يقترب من غلق صفقة أكثر من رائعة

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي ليفربول الإنجليزي اقترب من غلق صفقته الصيفية الأولى.

إقرأ الخبر كاملاً


 

ميسي: إبني يشجع ريال مدريد ويحتفل بأهداف ليفربول

موقع سبورت 360 – تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة، عن علاقته بأولاده الكبير والمتوسط، تياجو وماتيو في حديث مطول مع التلفزيون الأرجنتيني وبالتحديد قناة “TyC SPORT”.

إقرأ الخبر كاملاً


 

تغريدة صلاح بشأن “الخصوصية” تسبب انقساما بين الجماهير المصرية

انقسمت الجماهير المصرية فيما بينها ما بين مؤيد ومعارض لما كتبه النجم محمد صلاح هداف ليفربول والدوري الإنجليزي، بشأن انتهاك الصحفيين والإعلاميين لخصوصيته ومحاصرة منزله في مسقط رأسه الذي يقضي فيه فترة عيد الفطر المبارك برفقة أسرته.

إقرأ الخبر كاملاً

 


Getty

هدف ميسي الأفضل في دوري أبطال أوروبا

موقع سبورت 360 – أزاح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الستار عن أفضل هدف في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/2019، الذي تم اختياره عن طريق التصويت بالموقع الرسمي لليويفا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

بايرن ميونخ يوضح حقيقة سعيه للتعاقد مع كلوب

موقع سبورت 360 – أبدى كارل هاينتس رومينجيه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، إعجابه بقدرات يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، لكنه نفى اهتمام الفريق البافاري بالتعاقد معه.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

مشهد غير معتاد .. الكشف عن الأسباب الصادمة لأزمة محمد صلاح و يورجن كلوب

صداع في رأس جوارديولا رغم فوز السيتي على نوتينجهام..فيديو

الأكثر قراءة