الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاراجر يطالب إدارة ليفربول بمكافأة كلوب بعد إنجاز دوري الأبطال

محمد الشويمي

21:53 02/06/2019

موقع سبورت 360 – طالب جيمي كاراجر المحلل الفني الإنجليزي والنجم السابق لفريق نادي ليفربول الإنجليزي، إدارة النادي بمكافأة المدير الفني الألماني، يورجن كلوب بعد إنجاز التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق ملعب أنفيلد في نيل لقب دوري الأبطال، للمرة السادسة في تاريخه، إثر التغلب على مواطنه، توتنهام بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في نهائي مدريد 2019.

ورغم الفشل في 3 نهائيات سابقة، في كأس الرابطة الإنجليزية والدوري الأوروبي، إلا أن الحظ ابتسم أخيراً لصاحب الـ 51 عاماً ليتوج مع الريدز باللقب الأوروبي الغالي، في موسم تاريخي قدمه زملاء محمد صلاح.

كاراجر يرى أنه يتعين على إدارة الريدز منح كلوب عقد جديد بعد هذا الإنجاز الضخم، حيث صرح إلى سكاي سبورتس قائلاً “أعتقد أنه الرقم 1 في النادي. ما أعنيه بهذا الكلام أنه الشخصية الأكثر أهمية”.

وأضاف “في بعض الأحيان، يكون لديك اللاعب النجم في الفريق، ولكن إن سألت الآن، فإما سأستبعد فان دايك أو المدرب، أفضل استبعاد فان دايك”.

وتابع “هو مدرب مميز. لا أعلم وضعية عقده ولكن إذا كان الأمر يتعلق بي، فسأمنحه عقداً جديداً”.

يُذكر أن مدرب دورتموند الألماني السابق يرتبط بعقد مع الريدز حتى عام 2022، بعدما مدد عقده لمدة ست سنوات في 2016.

وكشف رئيس النادي، توم فيرنر أن ملاك إف إس جي يفكرون بالفعل في تقديم عقد جديد إلى يورجن كلوب، وذلك قبل حتى التتويج بلقب دوري الأبطال.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة