الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كلوب يشعل نار الحسد في صدر ستيفن جيرارد

أحمد تاضومانت

21:31 31/05/2019

موقع سبورت 360 – أشعل يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول، نار الغيرة في صدر ستيفن جيرارد، حيث أشار اللاعب الأسطوري للفريق الأحمر إلى أن يحسد اللاعبين الحاليين على تتلمذهم تحت قيادة المدرب الألماني.

وقال جيرارد في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للريدز: “لقد جلست مع كلوب أكثر من مرة، إنه كالكتاب المفتوح ويقوم بدعوتي كثيراً للحديث معه، وأنا سعيد جداً بذلك”.

وتابع: “أستطيع أن أتصور أن اللعب تحت قيادته كان سيكون أمراً رائعاً، لم أحظَ بفرصة اللعب تحت قيادته، ربما بسبب تقدمي في العمر، ولكنني أحسد لاعبي ليفربول الحاليين على تواجدهم في فريق يدربه كلوب”.

وكان جيرارد قد رحل عن ليفربول قبل شهور قليلة من قدوم كلوب إلى “الأنفيلد”، والذي قاد الفريق إلى النهائي الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا بعد أن تطور أداؤه معه بشكل ملحوظ.

ويواجه ليفربول نظيره توتنهام هوتسبير مساء غد السبت، لحساب نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، حيث من المقرر أن تجرى المباراة بملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وعن توقعاته للنهائي، قال جيرارد: “من الصعب الحُكم على المباراة النهائية، ولكن إذا قدم الفريقان أفضل ما لديهم، فأعتقد أن كفة ليفربول هي التي سترجح في النهاية”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة