الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم ليفربول يوجه رسالة للمشجعين قبل نهائي مدريد

أحمد تاضومانت

11:14 30/05/2019

موقع سبورت 360 – يثق جورجينيو فينالدوم، نجم ليفربول، في قدرة فريقه على تقديم أداء رائع أمام توتنهام هوتسبير، في نهائي دوري أبطال أوروبا، يوم السبت القادم بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وعما ما إذا كان يشعر بأي ضغوط قبل المباراة، قال فينالدوم في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للريدز: “شخصياً، ليس لدي ضغط حقاً. بالنسبة لي، إنها مجرد فرصة للفوز باللقب”.

وتابع: “علينا فقط أن نرى كيف سنلعب كفريق واحد، من الأسهل دائماً التحدث عن نفسك لأنني أتحكم في أدائي وكل شيء، لكن لا يمكنني التحكم في أداء الفريق بأكمله”.

وأضاف في نفس السياق: “علينا أن نتأكد من أننا مستعدون ونقدم كل شيء للفوز بهذه المباراة، إذا كان لدينا ضغط، فسنرى يوم السبت، ولكن حتى الآن سارت الأمور على ما يرام، الجميع يشعرون بالراحة، ليس لدي شعور بأن لدينا ضغط”.

وبعد انتهاء معسكر تدريبي استمر أسبوعاً في ماربيا الإسبانية، يوم الأحد، عاد الريدز إلى ميلوود لمواصلة الاستعداد لمباراة نهاية الأسبوع مع توتنهام هوتسبير في ملعب واندا ميتروبوليتانو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة