الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نجم ليفربول: نحن جاهزون لرفع لقب دوري الأبطال

أحمد تاضومانت

23:18 24/05/2019

موقع سبورت 360 – أكد جورجينيو فاينالدوم، نجم ليفربول، أن فريقه يتطلع لضمان الحصول على مكافأة لما قدمه هذا الموسم، بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام هوتسبير.

وقال فاينالدوم في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للريدز: “الجميع في حالة تركيز وتصميم للفوز بالكأس، خاصة وأننا أمضينا عاماً جيداً حقاً. لقد كان عاماً رائعاً حيث حصلنا على 97 نقطة في الدوري”.

وتابع: “لكن لسوء الحظ، لم نتوج باللقب، ولهذا السبب نريد أن ننهي هذا الموسم ببطولة، في المباراة الأخيرة من الموسم، لم نتمكن من التحكم في حسم لقب الدوري لأنها لم تكن في أيدينا”.

واختتم: “الآن، الأمر مختلف، إنه نهائي، لذلك سنحاول الاستفادة من ذلك ومحاولة الفوز في اللقاء، لكننا نعرف أن توتنهام هو خصم قوي حقاً”.

وتجرى استعدادات الريدز لنهائي دوري أبطال أوروبا في ماربيا هذا الأسبوع خلال معسكر تدريبي لمدة ستة أيام على الساحل الأندلسي بإسبانيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة