الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرنولد يستهدف صناعة التاريخ في نهائي دوري أبطال أوروبا

يوسف منير

16:24 21/05/2019

أصبحنا على بعد أيام قليلة من المباراة المنتظرة موسمياً نهائي دوري أبطال أوروبا والذي يلعب هذا الموسم بين ناديين إنجليزيين ليفربول وتوتنهام والمقرر إقامتها يوم الأول من شهر يونيو القادم على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

ويدخل ليفربول المباراة بهدف صناعة التاريخ وتحقيق اللقب السادس في تاريخه وتتويج مجهوداته هذا الموسم بلقب غائب عن خزائن النادي منذ عام 2005.

ويستهدف الإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد ظهير أيمن ليفربول البالغ من العمر 20 عاماً صناعة التاريخ في بطولة دوري أبطال أوروبا إذا نجح بالمشاركة في المباراة النهائية ضد توتنهام بعد حوالي أسبوعين من الآن.

ومن الممكن أن يصبح ترينت أليكساندر أرنولد هو أول لاعب في التاريخ تحت 21 عام يلعب المباراة النهائي في دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي.

وشارك أرنولد الموسم الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا برفقة ليفربول في المباراة التي انتهت بخسارة الردز أمام ريال مدريد الإسباني بثلاثية مقابل هدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

موقف بيدري من المشاركة في تشكيلة برشلونة أمام فالنسيا

قرار هام من جوميز قبل مواجهة دريمز في الكونفيدرالية

مانشستر يونايتد يضغط من أجل التعاقد مع أراوخو

الأكثر قراءة