الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

آخر أخبار محمد صلاح ونادي ليفربول اليوم 21\5\2019

محمد عبد الرحمن

14:30 21/05/2019

موقع سبورت 360 – يستعد فريق ليفربول لمواجهة مواطنه توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر إقامته في الأول من شهر يونيو القادم.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب “واندا ميتروبوليتانو” الخاص بفريق أتلتيكو مدريد الإسباني نهائي دوري أبطال أوروبا الذي سيجمع بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير.

ويحلم الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الحالي بالتتويج بأولى بطولاته مع فريقه الريدز، ونسيان مرارة خسارة لقب الدوري الإنجليزي في اللحظات الأخيرة بفارق نقطة وحيدة فقط أمام مانشستر سيتي.

وتأمل جماهير ليفربول في ظهور النجم المصري محمد صلاح بشكلٍ طيب، ومساعدة ليفربول على التتويج باللقب.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ليفربول الإنجليزي، ومحمد صلاح اليوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر مايو الجاري :


أليسون يتطلع لكتابة التاريخ في نهائي دوري الأبطال

يسعى أليسون بيكر، حارس مرمى نادي ليفربول، لكتابة التاريخ في نهائي دوري أبطال أوروبا، مشيراً إلى أنه يعتزم قص حكاية الوصول للمباراة الختامية، على أحفاده في المستقبل.

اقرأ المزيد


twitter

محمد صلاح ينام في مكان غريب داخل الطائرة!

سبورت 360- أثناء سفر لاعبو ليفربول الإنجليزي إلى مدينة ماربيا الساحلية الإسبانية لإقامة معسكر تدريب استعداداً لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، اختار النجم المصري محمد صلاح النوم في مكان غريب داخل الطائرة بدلاً من المقعد المخصص له.

إقرأ الخبر من هنا



قائمة ليفربول في معسكر إسبانيا تشهد أخباراً سارة

أعلن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي رسمياً قائمة فريقه المسافرة إلى إسبانيا لإقامة معسكر مغلق بمدينة ماربيا الساحلية استعداداً لمواجهة توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر من هنا



صدمة لجماهير ليفربول بشأن دي ليخت

أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية صباح اليوم الإثنين أن ليفربول الإنجليزي ومدربه الألماني يورجن كلوب غير مهتمان بالتعاقد مع المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من صفوف آياكس أمستردام.

إقرأ الخبر من هنا



ليفربول يحدد سعر بيع سيمون مينيوليه

قالت وسائل الإعلام الإنجليزية ظهر اليوم الإثنين أنه من الصعب تواجد الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه في صفوف ليفربول الموسم القادم.

إقرأ الخبر من هنا



عاجل .. برشلونة يحسم صفقة دي ليخت

أكدت شبكة “سكاى سبورت” العالمية، أن المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت قائد آياكس أمستردام في طريقه للرحيل عن نادي العاصمة الهولندي والانتقال إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

رأسية لابورت تمنح النصر الهدف الأول ضد الخليج.. فيديو

تأكد غياب نجم النصر عن مباراة الوحدة في الدوري

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

الأكثر قراءة