الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لماذا ألغى ليفربول حفل جوائز اللاعبين السنوي هذا العام؟

يوسف منير

16:55 15/05/2019

أكدت وسائل الإعلام الإنجليزية أن نادي ليفربول الإنجليزي ألغى بشكل نهائي هذا العام حفلة توزيع جوائز اللاعبين التي تقام سنوياً في نهاية الموسم.

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية أنه لن يكون هناك حدثاً مثل كام عام في أحد فنادق مدينة ليفربول بتواجد الجهاز الفني واللاعبين من أجل تسليم جوائز الموسم التي تسلم بواسطة تصويت الجماهير.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية التي تصدر من مقاطعة الميرسيسايد، أن جدول ليفربول المزدحة هذا العام أجبر الإدارة بالاتفاق مع المدرب الألماني يورجن كلوب بإلغاء الحفل السنوي هذا العام.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية، أن جماهير ليفربول سيظلون قادرين على التصويت للاعبيهم المفضلين و الأهداف المفضلة لديهم حيث يعتزم النادي إنشاء تجربة رقمية تفاعلية يمكن للمشجعين التصويت من خلالها.

وأكملت الصحيفة الإنجليزية تقريرها، أن النادي سوق يدرس إذا كانت هناك فرصة لإقامة هذه الحفلة قبل بداية الموسم الجديد شهر أغسطس القادم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الزمالك يوضح تفاصيل إصابة شلبي والزناري

مدرب البنك الأهلي: التحكيم ظلمنا أمام الزمالك ولا نستحق الهزيمة

الأكثر قراءة