الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أرنولد يقلل من غياب صلاح أمام برشلونة ويمدح ميسي

يوسف منير

17:25 06/05/2019

تواجد الإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد مدافع ليفربول الإنجليزي برفقة مدربه الألماني يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص قبل مباراة الردز أمام النجم برشلونة الإسباني على ملعب أنفيلد التاريخي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث ترينت أليكساندر أرنولد عن العديد من الأشياء التي تخص المباراة الصعبة والمصيرية والتي يحتاج فيها ليفربول لتعويض سقوطه بثلاثية نظيفة لصالح برشلونة في مباراة الذهاب الأسبوع الماضي.

وعلق أرنولد على غياب محمد صلاح عن مباراة الغد قائلاً:” أعتقد أنني لن أشعر بفراغ عدم وجود صلاح أمامي غداً، لن أشعر أن الأمر سيبدو غريباً على”.

وتابع أرنولد حديثه عن الغيابات المؤثرة قائلاً:” هذه الأمور نتدرب عليها، نحن نلعب في التدريب بمختلف التشكيلات، الأمر ليس متعلقاً بأسماء اللاعبين”.

وعن الأرجنتيني ليونيل ميسي تحدث أرنولد قائلاً:” ربما هو اللاعب الأفضل في العالم، عليك دائماً مراقبته طوال المباراة من البداية حتى النهاية ليس فقط 80 أو 88 دقيقة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة