الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بينيتيز يهدد ليفربول بالصخب الجماهيري

يوسف منير

10:53 04/05/2019

يستضيف فريق نيوكاسل يونايتد نظيره ليفربول في مباراة صعبة ومنتظرة على ملعب سان جيمس بارك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويدخل ليفربول المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز وتحقيق النقاط الثلاث إذا أراد مواصلة القتال على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ومنافسة مانشستر سيتي حتى الجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

ويلعب ليفربول أمام مدربه السابق وصاحب إنجاز التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الإسباني رافا بينيتز في مباراة ليست سهلة تماماً على كتيبة المدرب الألماني يورجن كلوب.

وتحدث رافا بينيتيز في المؤتمر الصحفي الخاص قبل المباراة قائلاً:” هى أخر مباراة لنا هذا الموسم على ملعبنا سان جيمس بارك، أتوقع أنه على الأقل سيتواجد 52,000 ألف متفرج”.

وتابع رافا بينيتيز حديثه قائلاً:” الكل يعرف أننا محترفون، هدفنا واضح نريد فقط الفوز بالمباراة، لن يكون أمراً سهلاً ولكننا سندخل المباراة من أجل ذلك”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة