الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

5 أرقام مهمة ننتظرها في مباراة نيوكاسل وليفربول

أحمد رمضان

20:04 03/05/2019

موقع سبورت 360 – يحتضن ملعب سانت جيمس بارك مساء يوم السبت مباراة تنتظرها الملايين من عشاق كرة القدم الإنجليزية ، عندما يحل ليفربول ضيفاً على نيوكاسل في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث ليفربول عن الفوز بالنقاط الثلاث والحصول على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتاً ، وانتظار هدية من ليستر سيتي الذي سيواجه مانشستر سيتي يوم الإثنين ، فيما يسعى نيوكاسل لتحقيق فوز معنوي وتأكيد قوته الكبيرة على ميدانه.

وفيما يلي أبرز الحقائق والارقام عن هذه المباراة:-

* نيوكاسل خسر مرة واحدة فقط من آخر سبع مباريات على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد ليفربول ، بنتيجة (0-6) في أبريل 2013 ، فيما فاز بأربع مباريات وتعادل في مناسبتين.

* ليفربول فاز في مباراتيه الأخيرتين في الدوري الإنجليزي ضد نيوكاسل ، لكنه لم يفز في ثلاث مباريات متتالية منذ حصوله على سلسلة من أربعة مباريات بين نوفمبر 2007 ومايو 2009.

* نيوكاسل فاز في ستة من آخر سبع مباريات في الدوري الإنجليزي على ملعب سانت جيمس بارك وخسر في مناسبة واحدة ضد كريستال بالاس ، وسجل هدفين على الأقل في كل فوز.

* ليفربول خسر حتى الآن 10 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نادي نيوكاسل يونايتد ، فقط ضد مانشستر يونايتد (16) وتشيلسي (14) وتوتنهام (12) خسر مباريات أكثر.

* بعد سلسلة من ست مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز دون تسجيل أي هدف ، فقد سجل المهاجم المصري محمد صلاح أربعة أهداف في آخر أربع مباريات له مع ليفربول في البطولة.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بجزائية زيزو.. فيديو

ميلان يرغب في التعاقد مع واتكينز

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد ضمك

ريال مدريد يتربع على العرش العالمي وبرشلونة في الوصافة

الأكثر قراءة