الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو ينتقد كلوب ويقلل من جوارديولا ليدافع عن نفسه

12:18 02/05/2019

استغل المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو اخفاق ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب في مباراة الذهاب ضد برشلونة بخسارته بثلاثة أهداف دون مقابل لكي يدافع عن نفسه بعد تجربته الفاشلة مع مانشستر يونايتد.

ووجه مورينيو انتقادات لاذعة ليورجن كلوب بسبب فشله في تحقيق أي لقب منذ وصوله إلى ليفربول، وأبدى استغرابه من حصوله على ثقة إدارة ناديه بشكل كامل، في الوقت الذي تم إقالته من مانشستر يونايتد رغم تحقيقه 3 ألقاب.

وقال السبيشل ون في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية “أحب الذهاب إلى نادٍ وأكون قادراً على التصرف في كل شيء، على سبيل المثال، ما فعله يورجن وبيب، إذا نظرت للاعبي ليفربول الآن، كم عدد اللاعبين الذين كانوا متواجدين قبل أن يأتي”.

وتابع “يورجن كلوب ما زال في النادي رغم أنه لم يحصد أي لقب على مدار 3 سنوات ونصف، وما زال يحصل على الثقة ولديه الظروف المناسبة للمضي قدماً، هذا الموسم ربما يملك فرصة لتحقيق لقب، لكنها ستكون المرة الأولى التي سيتوج بها، في وظيفتي المقبلة، لن أبدأ المفاوضات مع أي نادٍ دون معرفة ما الأهداف التي يريدها وما يقدمه لي من حيث الهيكلة الوظيفية”.

كما قلل مورينيو من بيب جوارديولا أيضاً بعد الإنجازات التي حققها مع مانشستر سيتي خلال السنوات الماضية، مشيراً إلى أن إدارة ناديه خدمته بشكل كبير، وهو الامر الذي لم يحصل عليه في نادي الشياطين الحمر.

وأردف قائلاً “عندما لم يكن بيب راضياً عن المدافعين الأربعة، اشترى في نفس الصيف 4 مدافعين آخرين، وقام بشراء كلاوديو برافو، ولم يكن راضياً عن مستواه، ثم قام بشراء إدرسون في الصيف التالي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة