الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صلاح يسكت الأفواه بهدفٍ جميل في شباك هيديرسفيلد .. فيديو

أحمد تاضومانت

00:00 27/04/2019

موقع سبورت 360 – نجح المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، في تسجيل هدف جميل أمام هيديرسفيلد تاون، في اللقاء الجاري بينهما حالياً ضمن فعاليات الجولة 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

هدف صلاح جاء في الدقيقة 44 من عمر المباراة، بعدما وضعته تمريرة جميلة من ألكنسدر أرنولد في انفراد صريح مع مرمى هيديرسفيلد، ليسددها النجم المصري تسديدة ساقطة مستغلاً خروج الحارس جوناس لوسل، لتعانق الشباك بنجاح.

وبهذا الهدف، تمكن محمد صلاح من الانفراد بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 20 هدفاً، ليرد بذلك على كل من شكك في قدراته، خاصة رابطة اللاعبين الإنجليزيين التي لم تضعه في تشكيلة الموسم.

وتشير نتيجة الشوط الأول بين ليفربول وهيدرسفيلد إلى تفوق الريدز بثلاثية نظيفة، جاءت من توقيع كل من نابي كيتا وساديو ماني ومحمد صلاح.

وكان محمد صلاح قد نجح في صناعة الهدف الأول الذي سجله نابي كيتا، ليكون بذلك قد ساهم في 28 هدفاً هدفاً هذا الموسم، ولا يتفوق عليه سوى إدين هازارد الذي ساهم في 29.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة