الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أبرز ما قاله كلوب قبل مباراة ليفربول اليوم أمام هيدرسفيلد

17:17 26/04/2019

موقع سبورت 360 – أكد الألماني يورجن كلوب ، مدرب فريق ليفربول ، أنه توقع النتيجة التي انتهت عليها مباراة ديربي مانشستر ، بين اليونايتد والسيتي قبل أيام ، عندما فاز الطرف الأزرق بهدفين دون رد في مباراة مؤجلة من الدوري الإنجليزي.

ويلعب ليفربول مباراة اليوم ضد هادرسفيلد تاون ، ضمن افتتاح الجولة 36 من البريميرليج ، ويحتل المركز الثاني وفي رصيده 88 نقطة ، وبفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي ، قبل ثلاث جولات على نهاية الموسم.

وقال كلوب في مؤتمر قبل المباراة “كنت أتوقع هذه النتيجة ، حاول اليونايتد الفوز خصوصاً في الشوط الأول ، لكنهم كانوا غير محظوظين ، لكن في النهاية لم يتمكنوا من مجاراة مانشستر سيتي”.

وأضاف “علينا الفوز في المباراتين القادمتين ، وإذا استطعنا فعل ذلك فإن حسم اللقب في أخر جولة سيكون مميزاً ، التتويج سبب تركيزنا على الدوري الإنجليزي”.

وتطرق المدرب الألماني في حديثه إلى سوق الانتقالات ، مبدياً إعجابه الشديد بالنجم الإيطالي لورينزو إنسيني ، لكنه نفى وجود محاولة للتوقيع معه.

وختم “نريد تحسين الفريق في الميركاتو وبالتدريبات ، فريقنا متوازن الآن”.

يذكر أن ليفربول يلعب أمام هيدرسفيلد تاون ونيوكاسل وولفرهامتون ، في حين يلتقي مانشستر سيتي مع بيرنلي وليستر سيتي وبرايتون في الجولات الثلاث الأخيرة والحاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي ليفربول

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

الأكثر قراءة